منـتــدى الدكتـوره عبـير عيـسـى الكبـيـسـي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منـتــدى الدكتـوره عبـير عيـسـى الكبـيـسـي

إستـشـارية جـراحة تجمـيل وترمـيم

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

اختلاف في حجم الصدر وارغب بعملية تكبير لمساواتهما استفساااااااااار عن تفاصيل العملية اذا اذا ممكن يادكتورة

كاتب الموضوعرسالة
K.alkaltham

المساهمات : 1

اختلاف في حجم الصدر وارغب بعملية تكبير لمساواتهما استفساااااااااار عن تفاصيل العملية اذا اذا ممكن يادكتورة Empty
مُساهمةموضوع: اختلاف في حجم الصدر وارغب بعملية تكبير لمساواتهما استفساااااااااار عن تفاصيل العملية اذا اذا ممكن يادكتورة   اختلاف في حجم الصدر وارغب بعملية تكبير لمساواتهما استفساااااااااار عن تفاصيل العملية اذا اذا ممكن يادكتورة Icon_minitimeالجمعة ديسمبر 23, 2011 12:46 am

السلام عليكم دكتورة
عمري 24 عندي طفل وزني 68طولي 172
عندي اختلاف كبير في حجم صدري منذ البداية ليس حديث عهد حللت وكشفت كشفت لايوجد سبب الحمدلله
وارغب في عمليه تكبير صدر لكلاهما ليتساوون 
كم سعر العملية تقريبا وكم يوم اقامة احتاج بالمستشفى لاني لست من سكان البحرين

اختلاف في حجم الصدر وارغب بعملية تكبير لمساواتهما استفساااااااااار عن تفاصيل العملية اذا اذا ممكن يادكتورة
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» أنا حابه اسوي عملية تكبير صدر, بس خايفه ومترددة هل أقدر اطلع من المستشفى بنفس اليوم؟هل بعد العملية بفترة (سنة او سنتين....) يرجع الصدر مثل ماكان؟هل فعلا احتاج بعد العملية بفترة لحقن ؟؟؟هل لها اضرار جانبية؟هل يتغير حجم الصدر بعد الحمل والولادة؟علماً بأني م
» قبــل .. وبعــد
» عملية تكبير الصدربصورة مفصلة ... عملية تكبير الصدربصورة مفصلة ...عملية تكبير الصدربصورة مفصلة ...عملية تكبير الصدربصورة مفصلة
» سؤال بخصوص تكبير ورفع وتجميل وشد المؤخرة... بلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز
» ارجو الاجابة على السؤال الخاص بشد الصدر بدون تصغير، شد البطن ارجو الاجابة على السؤال الخاص بشد الصدر بدون تصغير، شد البطن