منـتــدى الدكتـوره عبـير عيـسـى الكبـيـسـي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منـتــدى الدكتـوره عبـير عيـسـى الكبـيـسـي

إستـشـارية جـراحة تجمـيل وترمـيم

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

أنا حابه اسوي عملية تكبير صدر, بس خايفه ومترددة هل أقدر اطلع من المستشفى بنفس اليوم؟هل بعد العملية بفترة (سنة او سنتين....) يرجع الصدر مثل ماكان؟هل فعلا احتاج بعد العملية بفترة لحقن ؟؟؟هل لها اضرار جانبية؟هل يتغير حجم الصدر بعد الحمل والولادة؟علماً بأني م

كاتب الموضوعرسالة
faith

المساهمات : 1

أنا حابه اسوي عملية تكبير صدر, بس خايفه ومترددة هل أقدر اطلع من المستشفى بنفس اليوم؟هل بعد العملية بفترة (سنة او سنتين....) يرجع الصدر مثل ماكان؟هل فعلا احتاج بعد العملية بفترة لحقن ؟؟؟هل لها اضرار جانبية؟هل يتغير حجم الصدر بعد الحمل والولادة؟علماً بأني م Empty
مُساهمةموضوع: أنا حابه اسوي عملية تكبير صدر, بس خايفه ومترددة هل أقدر اطلع من المستشفى بنفس اليوم؟هل بعد العملية بفترة (سنة او سنتين....) يرجع الصدر مثل ماكان؟هل فعلا احتاج بعد العملية بفترة لحقن ؟؟؟هل لها اضرار جانبية؟هل يتغير حجم الصدر بعد الحمل والولادة؟علماً بأني م   أنا حابه اسوي عملية تكبير صدر, بس خايفه ومترددة هل أقدر اطلع من المستشفى بنفس اليوم؟هل بعد العملية بفترة (سنة او سنتين....) يرجع الصدر مثل ماكان؟هل فعلا احتاج بعد العملية بفترة لحقن ؟؟؟هل لها اضرار جانبية؟هل يتغير حجم الصدر بعد الحمل والولادة؟علماً بأني م Icon_minitimeالإثنين يوليو 18, 2011 4:17 pm

أنا حابه اسوي عملية تكبير صدر, بس خايفه ومترددة
هل أقدر اطلع من المستشفى بنفس اليوم؟
هل بعد العملية بفترة (سنة او سنتين....) يرجع الصدر مثل ماكان؟
هل فعلا احتاج بعد العملية بفترة لحقن ؟؟؟
هل لها اضرار جانبية؟
هل يتغير حجم الصدر بعد الحمل والولادة؟
علماً بأني متزوجة بس ماحملت لحد الآن
بليز اتمنى الرد يكون على الايميل

أنا حابه اسوي عملية تكبير صدر, بس خايفه ومترددة هل أقدر اطلع من المستشفى بنفس اليوم؟هل بعد العملية بفترة (سنة او سنتين....) يرجع الصدر مثل ماكان؟هل فعلا احتاج بعد العملية بفترة لحقن ؟؟؟هل لها اضرار جانبية؟هل يتغير حجم الصدر بعد الحمل والولادة؟علماً بأني م
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اختلاف في حجم الصدر وارغب بعملية تكبير لمساواتهما استفساااااااااار عن تفاصيل العملية اذا اذا ممكن يادكتورة
» قبــل .. وبعــد
» عملية تكبير الصدربصورة مفصلة ... عملية تكبير الصدربصورة مفصلة ...عملية تكبير الصدربصورة مفصلة ...عملية تكبير الصدربصورة مفصلة
» سؤال بخصوص تكبير ورفع وتجميل وشد المؤخرة... بلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز
» استشارة في عملية تجميل الانف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟