منـتــدى الدكتـوره عبـير عيـسـى الكبـيـسـي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منـتــدى الدكتـوره عبـير عيـسـى الكبـيـسـي

إستـشـارية جـراحة تجمـيل وترمـيم

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

السلام عليكم ...

بدريه المطيري
Admin
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin

المساهمات : 20

السلام عليكم ... Empty
مُساهمةموضوع: السلام عليكم ...   السلام عليكم ... Icon_minitimeالسبت يناير 12, 2008 5:08 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. اخواني واخواتي الاعزاء كل ماتحلمون فيه تجدونه هنا وعلى يد الاستشاريه الخبيره د/عبير الكبيسي إستشاريه جراحه التجميل... وقد تخرجت الدكتوره من جامعه الخليج العربي بالبحرين في عام 1996م ومن ثم حصلت على الزماله البريطانيه عام 2000م وايضا حصلت على درجه الماجستير في جراحه التجميل والحروق من باريس عام 2005م.. وتتميز الدكتوره بخبرتها الواسعه في مجال العمليات التجميليه لكل من الرجال والنساء.. والتحصيل العلمي المستمر من مدينه باريس وتمارس الدكتوره من العديد عن العمليات التجميليه والترميميه مثل:-
شد الوجه والرقبه-تجميل الاتف-تجميل الجفون-حقن الوجه لإزاله التجاعيد والدهون بالبوتوكس والرستيلان-شد وتجميل منطقة البطن-شد الاجزاء المترهله من الجسم خاصه بعد جراحات إنقاص الوزن وشد الاذرع وشد الافخاذ-وتكبير وتصغير الثدي وبالاضافه الى ترميم الثدي بعد جراحات استئصال الاورام-واستخدام الليزر في مجالات التجميل والترميم..
ولمراسلة الدكتوره عن طريق الايميل التالي :-
akobaisi@windowslive.com
https://abeer.1talk.net
بدريه المطيري

بدريه المطيري

المساهمات : 2

السلام عليكم ... Empty
مُساهمةموضوع: السلام عليكم   السلام عليكم ... Icon_minitimeالأحد أبريل 05, 2009 10:58 pm

االله يوفقها وين ماتروح
واتحدى اي شخص يدخل عندها
ومايرتاح ؟؟؟؟؟ كلمه حق وحبيت اقولها
LOOSHA

السلام عليكم ... Empty
مُساهمةموضوع: رد: السلام عليكم ...   السلام عليكم ... Icon_minitimeالإثنين مايو 18, 2009 9:05 am

السلام عليكم
انها فعلا رائعه بكل ماتعنيه هذه الكلمه يكفي انها دكتوره تشتغل بضمير تمنياتي لها بالتوفيق
السلسبيل
زائر

السلام عليكم ... Empty
مُساهمةموضوع: د_ عبير الكبيسي......اللي يعرف وين القاها ادور عليها من زمان ابغاها ضروري بليز دلوني وين القاها   السلام عليكم ... Icon_minitimeالإثنين مايو 18, 2009 2:11 pm

السلام عليكم ورحكة الله وبركاته

ابغى الدكتوره ضروري وين القاها وبأي مستشفى الله يجزاكم الجنه؟؟
LOOSHA

السلام عليكم ... Empty
مُساهمةموضوع: رد: السلام عليكم ...   السلام عليكم ... Icon_minitimeالإثنين مايو 18, 2009 6:10 pm

السلسبيل كتب:
السلام عليكم ورحكة الله وبركاته

ابغى الدكتوره ضروري وين القاها وبأي مستشفى الله يجزاكم الجنه؟؟
ا الدكتوره موجوده في البحرين في مستشفى البحرين التخصصي وعلى فكره انا توني مسويه عمليتي عندها والنتيجه ولا اروع ......
أم أحمد
زائر

السلام عليكم ... Empty
مُساهمةموضوع: نبذه عن الدكتورة   السلام عليكم ... Icon_minitimeالأربعاء يونيو 17, 2009 6:00 pm

االسلام عليكم جميعا Smile
أ أنا سمعت عن الدكتورة عبير الكبيسي وثقة الكل فيها ودقتها في اجراء العمليات وكثرة الطلب عليها
وحابة أزورها لاني ابي اسوي عملية شد بطن ومالقيت ولا سمعت أكفأ منها في البحرين بس المشكلة تكلفة العملية وايد باهظة !!!! وانا ماقدر اصبر ومتعقدة من بطني
وعلى فكرة الدكتورة كانت تشتغل في مستشفى البحرين التخصصي بس اليوم انا اتصلت للمستشفى ابي موعد معاها قالوا لي انها تركت المستشفى وفتحت لها عيادة خاصة فيها
اتصلت على رقم الاستعلامات وعطوني رقمها بس للحين مااخذت موعد عشان ( الميزانية للحين ماتساعد ) بس بروح استشارة عشان اعرف عن العملية وكل مايتعلق فيها عشان اضبط اموري Very Happy
واتمنى الاخت loosha تخبرني عن عمليتها والمراحل اللي مرت فيها لاني قريت في المنتديات عنها وعن تجربتها هذي أول مشاركة لي
آسفه على الاطالة وسلامي على جميع الاعضاء
وجود

المساهمات : 3

السلام عليكم ... Empty
مُساهمةموضوع: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته   السلام عليكم ... Icon_minitimeالإثنين يونيو 22, 2009 11:19 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أسعد الله أوقاتكم
أشكر للدكتورة لإفادتنا بخبراتها الغنية في مجال التجميل
واشكر على هذا المنتدى الرائع
ظبيه9

السلام عليكم ... Empty
مُساهمةموضوع: السلام عليكم   السلام عليكم ... Icon_minitimeالأحد أغسطس 09, 2009 11:41 pm

السلام عليكم ...............انا من السعوديه وابي رقم الدكتوره عبير الكبيسي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟..........ولكم جزيل الشكر
ملك الفرح

المساهمات : 1

السلام عليكم ... Empty
مُساهمةموضوع: رد: السلام عليكم ...   السلام عليكم ... Icon_minitimeالأحد أغسطس 16, 2009 3:55 am

ياجماعه هل الدكتورة تسوي عمليات رجال ايضا؟!!

السلام عليكم ...
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» السلام عليكم
» افضل الطرق للتخلص من السيلولايت .........االسلام عليكم ورحمة الله وبركاته..(موضوع قرأته من أحد المنتديات وحبيت انقله للاستفادة )السيلولايت ماهو السيلولايت