منـتــدى الدكتـوره عبـير عيـسـى الكبـيـسـي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منـتــدى الدكتـوره عبـير عيـسـى الكبـيـسـي

إستـشـارية جـراحة تجمـيل وترمـيم

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

مرحبا دكتورة انا بحثت عنك النت كلة ولم احصل اي معلومة عنك ارجووووو مساعدتيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي

كاتب الموضوعرسالة
حنان2001

المساهمات : 2

مرحبا دكتورة انا بحثت عنك النت كلة ولم احصل اي معلومة عنك ارجووووو مساعدتيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي Empty
مُساهمةموضوع: مرحبا دكتورة انا بحثت عنك النت كلة ولم احصل اي معلومة عنك ارجووووو مساعدتيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي   مرحبا دكتورة انا بحثت عنك النت كلة ولم احصل اي معلومة عنك ارجووووو مساعدتيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي Icon_minitimeالجمعة يونيو 15, 2012 10:14 pm

السلام عليكم
كيف حالك دكتورة اولا احب اهنيك بسيرتك المهنية ثانيا انا نفسي اسوي عملية تصغير وشد لصدر ودي اسوي عملية نحت بليزر ولا املك عنك اي مغلومة وين مكانك بسعودية او البحرين ورقم العيادة انا من السعودية واتمنى تردين علي ماسجلت بلمنتدى الا عشانك والله يوفقك يارب

مرحبا دكتورة انا بحثت عنك النت كلة ولم احصل اي معلومة عنك ارجووووو مساعدتيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي
صفحة 1 من اصل 1