منـتــدى الدكتـوره عبـير عيـسـى الكبـيـسـي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منـتــدى الدكتـوره عبـير عيـسـى الكبـيـسـي

إستـشـارية جـراحة تجمـيل وترمـيم

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

صدري مترهل ابغى اشده ساعديني يادكتوره ... صدري مترهل ابغى اشده ساعديني يادكتوره ..... صدري مترهل ابغى اشده ساعديني يادكتوره

كاتب الموضوعرسالة
سحر
زائر

صدري مترهل ابغى اشده ساعديني يادكتوره ... صدري مترهل ابغى اشده ساعديني يادكتوره ..... صدري مترهل ابغى اشده ساعديني يادكتوره Empty
مُساهمةموضوع: صدري مترهل ابغى اشده ساعديني يادكتوره ... صدري مترهل ابغى اشده ساعديني يادكتوره ..... صدري مترهل ابغى اشده ساعديني يادكتوره   صدري مترهل ابغى اشده ساعديني يادكتوره ... صدري مترهل ابغى اشده ساعديني يادكتوره ..... صدري مترهل ابغى اشده ساعديني يادكتوره Icon_minitimeالجمعة فبراير 04, 2011 5:45 pm

مساء الخير على الدكتوره وعلى الكل

انا بنت عمري 21

وزني 80 كيلو وجالسه اعمل رجيم

وطولي تقريبا 160

صدري نازل تحت ابغى اسوي له رفع عشان يطلع مشدود

ابغى اعرف كل شي عن العمليه ورح تكون بحشو او من دون ؟

وكم سعرها بالريال السعودي

بس

شاكره لك عزيزتي الدكتوره
حنان2001

المساهمات : 2

صدري مترهل ابغى اشده ساعديني يادكتوره ... صدري مترهل ابغى اشده ساعديني يادكتوره ..... صدري مترهل ابغى اشده ساعديني يادكتوره Empty
مُساهمةموضوع: رد: صدري مترهل ابغى اشده ساعديني يادكتوره ... صدري مترهل ابغى اشده ساعديني يادكتوره ..... صدري مترهل ابغى اشده ساعديني يادكتوره   صدري مترهل ابغى اشده ساعديني يادكتوره ... صدري مترهل ابغى اشده ساعديني يادكتوره ..... صدري مترهل ابغى اشده ساعديني يادكتوره Icon_minitimeالجمعة يونيو 15, 2012 10:19 pm

انا بنتضااااااااااااار الررررررررررررررررررررد يادكتورة

صدري مترهل ابغى اشده ساعديني يادكتوره ... صدري مترهل ابغى اشده ساعديني يادكتوره ..... صدري مترهل ابغى اشده ساعديني يادكتوره
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» دكتوره عبير ساعديني ضروري جدانفسيتي تعبانه شفط فخودي واترهلوا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟